Herelllllan
herelllllan2

حجة .. فعاليات للهيئة النسائية باليوم العالمي للمرأة المسلمة

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية باليوم العالمي للمرأة المسلمة ” ميلاد الزهراء عليها السلام”.

وأكدت الكلمات في فعاليات شرس والمرماد في أفلح الشام وقدم والظاهر ونعمان والحلة بمركز المحافظة أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة سيدة نساء العالمين الزهراء عليها السلام كونها النموذج الأرقى الذي يجب الاقتداء به.

واستعرضت مناقب وفضائل وصفات فاطمة الزهراء عليها السلام وأسباب تغييبها عن التاريخ ومحاولات طمس سيرتها الناصعة ومكانتها العظيمة على مدى قرون.

فيما اشارت كلمات وفقرات الفعاليات بمناطق سعدان والوعلية وبني محرم في المفتاح والذنوب والغولة وبني عكاب في مبين والامان في نجرة ، إلى اهمية الإقتداء بأم أبيها فاطمة الزهراء عليها السلام في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة التحديات والحرب الناعمة التي تستهدف المرأة المسلمة.

وتطرقت إلى ضرورة تجسيد أخلاق وسلوك سيدة نساء العالمين “فاطمة الزهراء” -عليها السلام- وقيمها ومبادئها في الواقع العملي.. لافتة إلى أن إحياء ميلاد الزهراء مناسبة لاستلهام الدروس والعِبر من شخصيتها العظيمة وصبرها ومكانتها والفضل، الذي كرمَ الله به المرأة، والمنزلة التي وصلت إليها.

بدورها تناولت كلمات فعاليات المعاريض في وضرة وبني جيش في الشاهل وقارية بكحلان الشرف ووادي ماخر بكعيدنة، صفات سيدة نساء العالمين والأنموذج الأرقى الذي قدمته للمرأة المسلمة في الإيمان والتضحية.

ودعت إلى العودة الصادقة إلى كتاب الله وحضور مدارس الكوثر القرأنية، والتحشيد للفعالية المركزية بالمناسبة العظيمة في 20 جمادي الآخر.

قد يعجبك ايضا