Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. أبناء قبيلة الزرانيق يؤكدون دعم جهود التعبئة العامة لمواجهة العدوان

الحديدة.. أبناء قبيلة الزرانيق يؤكدون دعم جهود التعبئة العامة لمواجهة العدوان

يمانيون/ الحديدة

احتشد أبناء قبيلة الزرانيق بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، في لقاء قبلي لدعم جهود التعبئة العامة في مواجهة العدوان تحت شعار “الحصار حرب”.

وأعلن المشاركون في اللقاء الذي شاركت فيه قيادات ومسؤولو المديرية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، النفير العام والجهوزية والاستعداد لمواجهة تداعيات العدوان وحصاره بحق الشعب اليمني.

ورفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان واستمرار الحشد والتعبئة ضمن مسارات التوعية وتأصيل الهوية الايمانية وإفشال مخططات العدوان في تحقيق أهدافه.

وأكدت الكلمات التي أُلقيت في اللقاء الذي حضره مدير المديرية حسين سهل وأمين محلي المديرية مهدي عبدالله، أن استمرار الحصار لن يرهب أبناء اليمن وأن الخط الذي يمضي عليه الشعب المتمثل بالمسيرة والمنهج القرآني سيواجهون به طواغيت الاستكبار مهما بلغت التحديات.

وأشارت إلى أن إمعان العدوان في ارتكاب الجرائم والحصار والحرب، تستدعي تعزيز تلاحم كافة القبائل لإسناد الجيش في التنكيل بجحافل الغزاة والثأر من قتلة الأطفال والنساء وطرد المحتل وفك الحصار.

ودعت الكلمات إلى تعزيز التلاحم والعمل المسؤول للمضي في مختلف الاتجاهات لترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى لصد مخططات تحالف العدوان.

وجددت قبائل الزرانيق في بيان صادر عن اللقاء، موقف الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات حتى طرد قوى الغزو والاحتلال من كل شبر من أرض اليمن وتعزيز الاصطفاف والاستعداد لتنفيذ الخيارات التي توجه بها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com