Herelllllan
herelllllan2

المحافظ عوض يفتتح وحدة سودان الصحية في مديرية سحار بصعدة

المحافظ عوض يفتتح وحدة سودان الصحية في مديرية سحار بصعدة

يمانيون/ صعدة

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ،الدكتور يحيى شايم، وحدة سودان الصحية في منطقة بني معاذ بمديرية سحار، والتي استكملتها منظمة رعاية الأطفال بتمويل مشروع الاستجابة الكاملة متعددة القطاعات( BHA).

واستمع المحافظ عوض وشايم ومعهم مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة بالمحافظة،الدكتور عبدالغني فريح، خلال تفقد أقسام الوحدة، إلى شرح من الكادر الطبي عن التجهيزات التي تم توفيرها، وما ستقدمه الوحدة الصحية من خدمات علاجية مجانية للمرضى.

وخلال الافتتاح بارك محافظ صعدة هذهِ النقلة النوعية لمكتب الصحة بالمحافظة بتغطية العزل بالوحدات الصحية والمراكز الصحية، مشيداً بالجهود التي ساهمت في إنشاء المشروع وبكل من أسهم في انجاز هذه الوحدة الصحية ، التي ستخفف من معاناة المرضى.

فيما أشاد الدكتور شايم بالتعاون المستمر من قبل قيادة المحافظة في إنشاء الوحدات الصحية، مشيراً إلى أن المشروع نتاج للتعاون بين المديرية ومكتب الصحة بالمديرية ومنظمة رعاية الأطفال،وسيستفيد منه المجتمع بالكامل.

إلى ذلك أطلع المحافظ عوض وشايم وفريح على التجهيزات النهائية في مركز التأهيل الحركي والأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي بمدينة صعدة.

قد يعجبك ايضا