Herelllllan
herelllllan2

ورد للتو.. تصريح “هام” لمحافظ عدن بشأن رفع سعر الدولار الجمركي وهذا ما جاء فيه (تفاصيل)

ورد للتو.. تصريح “هام” لمحافظ عدن بشأن رفع سعر الدولار الجمركي (تفاصيل)

يمانيون../

حذر محافظ عدن طارق سلام، من التداعيات الكارثية لقرار حكومة الارتزاق في عدن بشأن رفع صرف الدولار الجمركي لما يترتب عليه في مضاعفة معاناة المواطنين، لاسيما في المناطق الحرة التي تعاني من انقطاع الرواتب، والحصار الاقتصادي المفروض منذ ثمانية أعوام.

وأكد المحافظ سلام، أن هذا القرار يمثل استهدافا لشعب بأكمله يعاني الأمرين جراء العدوان والحصار، في وقت تواصل قيادات المرتزقة نهب أموال البلد وتوجيهها إلى حساباتها الخاصة في الخارج.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يتعرض لحصار جائر وحرب شعواء استنفدت فيه قوى الاحتلال ومرتزقتها كافة وسائل الترهيب والتجويع في محاولة لتركيعه وإجباره على الانصياع لشروط المحتل وأجندته التي تستهدف الكيان والسيادة اليمنية.

وأكد محافظ عدن أن فشل العدوان في تحقيق أي مكاسب عسكرية على الأرض دفعه للعودة لاستخدام أوراقه الخاسرة في الجانب الاقتصادي

وأشار إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية في القبض على العديد من الخلايا التي دفع بها العدوان لخلق الفوضى، أربكت العدو وجعلته يفقد السيطرة على تحركاته.

وقال ” إن الرهان اليوم على رجال الرجال في ميادين العزة والشرف، وكذا وعي الشعب اليمني العظيم والصامد في إفشال المخططات الإجرامية لقوى العدوان والاحتلال والتصدي لها، وعدم الانجرار وراء ما يبثه العدو من شائعات يسعى من خلالها لخلط الأوراق، وعرقلة أي جهود ومساعي لإحلال السلام.

قد يعجبك ايضا