Herelllllan
herelllllan2

المحافظ قحيم يتفقد أعمال تأهيل البنية التحتية لشبكة الاتصالات في مديرية الحوك بالحديدة

المحافظ قحيم يتفقد أعمال تأهيل البنية التحتية لشبكة الاتصالات في مديرية الحوك بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

تفقد محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، اليوم، الأعمال الجاري تنفيذها في تأهيل البنية التحتية لشبكة الاتصالات المتضررة بمديرية الحوك.

وأطلع قحيم خلال الزيارة على أعمال حفريات تأهيل وصيانة شبكة الاتصالات في الخط الرئيسي بحي منطقة الربصة وحتى الشارع العام الممتد إلى محيط جامعة الحديدة.

واستمع من الفريق الهندسي والفني إلى شرح حول طبيعة أعمال الصيانة المنجزة لتأهيل البنية التحتية المتضررة للشبكة بطول ثلاثة كيلو مترات، وكذا الأعمال المتبقية في إطار هذا المشروع.

وأشاد المحافظ قحيم بجهود العاملين في المشروع لإصلاح وتركيب الكابلات الخاصة بالشبكة التي تعرضت لأضرار بالغة جراء استهداف وقصف العدوان الممنهج لمجمل المشاريع الحيوية بالمحافظة.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على تعزيز الجهود لإعادة تأهيل ما دمره العدوان من خدمات ومشاريع بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفق خطة مرحلية تستهدف صيانة المشاريع ذات الأولوية.

وأشار محافظ الحديدة، إلى أن شح الامكانات والقيود التي يفرضها استمرار العدوان والحصار على البلاد، لن تعيق جهود قيادة المحافظة في العمل على إيجاد حلول ومعالجات لتوفير الاحتياج الخدمي للمواطنين .

قد يعجبك ايضا