Herelllllan
herelllllan2

الدكتور أبو لحوم يدشن المرحلة الثانية من دعم المبادرات المجتمعية بحجة

يمانيون

دشن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم ومحافظ حجة هلال الصوفي اليوم المرحلة الثانية من دعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة بمادتي الديزل والإسمنت.

وتشمل المرحلة الثانية من دعم المبادرات المجتمعية المقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية 19 ألف كيس من الإسمنت و138 ألف لتر من الديزل لعدد 55 مبادرة مجتمعية.

وخلال التدشين بحضور عضو مجلس النواب الدكتور أحمد نصار، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير نصر الدين عامر، ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر، أوضح نائب رئيس الوزراء أن هذه الخطوة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتمويل المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة.

وأشاد بتفاعل أبناء المحافظة في تنفيذ المبادرات المجتمعية ومساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وأكد الدكتور أبو لحوم حرص الحكومة على دعم وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تفتقر إليها المحافظة وتخفف من معاناة المواطنين.. مشيرا إلى أنه تم تكليف مجموعة من المهندسين الجيولوجيين لإعداد الدراسات لحفر 21 بئرا في عدد من المديريات.

بدوره ثمن المحافظ الصوفي اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتلبية احتياجات محافظة حجة من المشاريع والخدمات الأساسية.

وأشار إلى أهمية المبادرات المجتمعية في تحريك عجلة البناء والتنمية وتعزيز الصمود في ظل استمرار العدوان والحصار

قد يعجبك ايضا