Herelllllan
herelllllan2

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يدين إحراق القرآن الكريم في السويد

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يدين إحراق القرآن الكريم في السويد

يمانيون/ صنعاء

أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، جريمة إحراق القرآن الكريم في السويد، وما يمثله هذا الفعل الإجرامي الخطير من خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام..

ودعا تحالف الأحزاب في بيان له، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مقاطعة السويد وطرد سفرائها، مؤكداً أن هذا الفعل يقف وراءه اللوبي الصهيوني المهيمن على الغرب وعلى قراره السياسي، وهو ما يحتم على شعوب الدول الغربية التحرر من السيطرة الصهيوأمريكية التي أساءت إليها.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف الشعب اليمني الذي خرج في مسيرات شعبية حاشدة وغاضبة تجاه هذا الفعل الإجرامي وهو ما يعبر عن هويته الإيمانية الأصيلة وغيرته على الدين الإسلامي الحنيف والأنبياء والرسل أجمعين.

وشدد على أن هذه الأفعال لن تزيد الشعب اليمني إلا تمسكاً بدينه وهويته الإيمانية والمضي على نهج الرسول الأعظم في الدفاع عن المشروع والقضية والمقدسات الإسلامية.

وحذر البيان حكومة السويد من تبعات هذه الجريمة النكراء كونها سمحت بهذا الفعل، داعياً إياها إلى تقديم اعتذار رسمي للمسلمين.

ودعا البيان كافة أحرار الأمة والعالم إلى اتخاذ مواقف مشرفة نصرة للدين الإسلامي وجميع الأديان السماوية والوقوف ضد الأعمال المسيئة والمعادية للمقدسات، والتي تنم عن مدى الحقد والإجرام والكراهية التي يكنها الأعداء للإسلام والمسلمين، وما وصل إليه الغرب من إفلاس وانحطاط أخلاقي.

قد يعجبك ايضا