Herelllllan
herelllllan2

نائب رئيس الوزراء يطلع على سير اليوم المفتوح لاستقبال معاملات المواطنين بوزارة الصحة

نائب رئيس الوزراء يطلع على سير اليوم المفتوح لاستقبال معاملات المواطنين بوزارة الصحة

يمانيون/ صنعاء

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، الدكتور حسين مقبولي خلال زيارته اليوم لوزارة الصحة على اليوم المفتوح لاستقبال المواطنين والاستماع لشكاويهم والمشاكل التي تواجههم.

وأكد الدكتور مقبولي، أن الزيارة تأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ، للاهتمام بمعالجة مشاكل المواطنين والقرب منهم وتلمس معاناتهم من خلال تخصيص يوم في الأسبوع لاستقبال مواطنين.

ولفت إلى أهمية إنجاز المعاملات والمتابعة والإشراف على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين .. مشيداً باستشعار قيادة وزارة الصحة في تفعيل هذا التوجه على الواقع.

ونوه نائب رئيس الوزراء بالشوط الذي قطعته وزارة الصحة فيما يتعلق بتسعيرة الخدمات في المنشآت الطبية.

وكان وزير الصحة تسلم اليوم معاملات من عدد من المواطنين حول تسهيل الإجراءات، خاصة ما يتعلق بصرف الأدوية للأمراض المزمنة.

كما استقبل مندوبي وممثلي المرافق والمراكز الصحية بما فيها مراكز الغسيل الكلوي.

وأكد الدكتور المتوكل الحرص على تسهيل المعاملات وتقديم الخدمات للمواطنين لضمان حصولهم على كافة الخدمات الطبية بكل يسر وسهولة .. مشيراً إلى أن قيادة الوزارة استشعرت أهمية استقبال المواطنين وتلمس هموهم عن قرب منذ أكثر من ثلاث سنوات.

من جانبهم عبر عدد من طالبي تسهيل الإجراءات، عن الارتياح للتعاطي الإيجابي من قبل قيادة وزارة الصحة العامة والسكان بشأن تخصيص يوم في الأسبوع لاستقبال المواطنين بصورة مباشرة والاطلاع على همومهم والتوجيه بمعالجتها.

واعتبروا هذه البادرة خطوة متقدم، تعكس حرص القيادة في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يحتاجونها وضمان وصولها لهم، فضلاً عن أنها تعمل على إزالة الحواجز بين المسؤول والمواطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com