Herelllllan
herelllllan2

وقفة في الصافية بذكرى خروج المارينز الأمريكي من صنعاء

يمانيون../
نظّم أبناء مديرية الصافية في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة حاشدة لإحياء ذكرى خروج قوات المارينز الأمريكي من صنعاء في 11 فبراير 2015م.

وفي الوقفة، بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أُلقيت كلمات، أشارت إلى أن المارينز الأمريكي فر صاغراً من صنعاء بعد أن كان السفير الأمريكي، المسيطر والحاكم الفعلي في اليمن، حتى انتفض الشعب اليمني في ثورته الـ21 من سبتمبر التي أخرج اليمن من الوصاية والهيمنة الأمريكية.

وأوضحت الكلمات أنه بعد إفشال مخططات المارينز والهيمنة الأمريكية وخروجهم من صنعاء منكسرين، قادت أمريكا وعملاؤها وأدواتها “النظامان السعودي والإماراتي” والمرتزقة عدواناً وحصاراً على الشعب اليمني، الذي ما يزال مستمراً حتى اليوم، في محاولة لاستعادة الوصاية الخارجية.

وأكد المشاركون مواصلة إنهاء الهيمنة والوصاية الخارجية على اليمن، وتحقيق أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر والتمسك بالمشروع القرآني الذي خطه الشهيد القائد حسين الحوثي.

وأشاروا إلى أهمية تعزيز الصمود والثبات والوعي والتماسك المجتمعي لمواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان وإفشالها حتى تحقيق النصر المؤزر .. معتبرين صمود ووعي الشعب اليمني وتمسكه بالهوية الإيمانية وحكمة القيادة الثورية والمشروع القرآني من أبرز عوامل تحقيق الانتصار على الهيمنة والوصاية الأمريكية.

ولفت أبناء الصافية إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية والحفاظ عليها وتوعية المجتمع بمخاطر الحرب الناعمة، وكشف المخططات التي يسعى العدو من خلالها للتأثير على تماسك الجبهة الداخلية.

واستنكروا بشدة اعتداء النظام السعودي واعتقاله للمواطنة اليمنية مروى الصبري، والحكم بسجنها عاماً كاملاً لمجرد قولها كلمة حق أمام سلطان جائر .. مطالبين بسرعة الإفراج عنها، وعدم ارتكاب حماقات أخرى ضد أبناء الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com