Herelllllan
herelllllan2

اتهامات لـ “طارق عفاش ” باستهدف قيادي موالي للإصلاح

يمانيون../
أقدم مسلحون، السبت، على إحراق سيارة قيادي بارز في مايسمى بالألوية التهامية التابعة للعدوان، والمتمركزة في الساحل الغربي لليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن مسلحين مجهولين أحرقوا سيارة القيادي في الألوية التهامية أحمد هبة الله، الذي يشغل منصب مدير الثروة السمكية في مدينة الخوخة، جنوبي محافظة الحديدة، والخاضعة لسيطرة فصائل العدوان.

واتهم ناشطون في الحراك التهامي، طارق عفاش بالوقوف خلف إستهداف هبة الله، الذي يعد من أبرز قيادات الألوية التهامية المناهضة، لسطوة عضو مايسمى بالمجلس الرئاسي على المناطق الإستراتيجية في الساحل الغربي.

وأوضح الناشطون في منشورات على مواقع التواصل الإجتماعي أن استهدف هبة الله، ليست الأولى من نوعها، في إشارة إلى اعتقال مليشيات طارق العديد من قيادات الألوية التهامية خلال الأيام الماضية، كان آخرهم رفيق الدومة.

وتأتي الحادثة، مع إحتدام الصراعات بين الفصائل الإماراتية التي يقودها طارق عفاش في مدينة المخأ، والألوية التهامية المحسوبة على الإصلاح المتمركزة في مدينة الخوخة، في ظل اتهامات للسعودية بإعادة دعم الأخيرة لإيجاد موطئ قدم إلى جانب الإمارات بالقرب من مضيق باب المندب.

كما تأتي، بعد ساعات قليلة من حادثة مماثلة عقب قيام مسلحين بإحراق سيارة القيادي في المكتب السياسي لطارق عفاش بمدينة تعز ، طارق الوجيه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com