Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية لعدة مكاتب في المحويت بذكرى سنوية الشهيد القائد

يمانيون../
نظّمت مكاتب الصحة العامة والسكان والكهرباء والأشغال والإعلام والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروع هيئات مشاريع مياه الريف والموارد المالية وحماية البيئة والتأمينات والمستشفى الجمهوري وصندوق النظافة والتحسين اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد المشروع القرآني شهيد القضية العادلة”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ومدير أمن المحافظة العميد حسين دبيش، أشار مديرا مكتب الأشغال العامة الطرق يحيى القاضي وفرع الهيئة العامة لحماية البيئة عبده الشعثمي، إلى أهمية إحياء الذكرى، لاستلهام الدروس والعبر من سيرة حياة الشهيد القائد وشجاعته وتضحيته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأكدا السير على درب الشهيد القائد وكافة شهداء الوطن وغرس القيم والمبادئ الإيمانية التي جاء بها .. وحثا على الاستفادة من ذكرى سنوية الشهيد القائد في مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله ورفض التبعية.

ولفت القاضي والشعثمي إلى أهمية مشروع الشهيد القائد للنهوض بواقع الأمة واستعادة مجدها وعزها ووحدتها في مواجهة أعداء الإسلام.

واستعرضا جانباً من حياة الشهيد القائد وأهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي رسمه لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادات وموظفو المكاتب المنظمة وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وشعرية معبرة عن حياة ومسيرة الشهيد القائد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com