Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. فعاليات خطابية بجبل الشرق بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
دُشنت في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بفعالية ثقافية تحت شعار “إنّ من أعظم نكبات الأُمة أن تفقد عظمائها “.

وفي الفعالية، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمديرية أحمد المعبري إلى عظمة الجهاد في سبيل الله ، وفوز الشهيد القائد بالشهادة التي كانت غايته ، وخسارة الأمة بفقدانه.

وبيَّن أهمية إحياء هذه الذكرى في استلهام الدروس من سيرة الشهيد القائد ، واستشعار المسؤولية المُلقاة على عاتقنا.. داعياً إلى إحياء المناسبة على كل المستويات .

بدوره تطرق مسؤول الوحدة الإجتماعية محسن شقدم، إلى دور مشروع الشهيد القائد في تصحيح مسار الأمة وتعزيز الارتباط والعمل بمنهج القرآن الكريم.

ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وما تحقق من إنجازات وقوة عسكرية يُعتبر ثمرة من ثمار مشروع المسيرة القرآنية .

في كلمة المناسبة تناول محمد مسعود، جوانب من سيرة الشهيد القائد، ومراحل مشروعه القرآني ، وما واجهه من تحديات .

وتطرق إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وشجاعة في مواجهة الطغاة والمستكبرين.. مؤكداً أهمية المشروع القرآني في النهوض بالأمة ، وتحريرها من واقع التضليل والتبعية ، ورفض الهيمنة الأمريكية الصهيونية.

تخللت الفعالية التي حضرها، عدد من منتسبي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والتعبوي، قصيدة شعرية مُعبرة عن عظمة الشهادة والمشروع القرآني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com