Herelllllan
herelllllan2

جامعة إب تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
دُشنت بجامعة إب اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بالتزامن مع تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية بالجامعة.

وفي التدشين اعتبر رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب، ذكرى الشهيد القائد، محطة للتذكير بالتضحيات التي قدّمها ودوره في مقارعة قوى الاستكبار العالمي.

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد والمضي في النهوض بواقع الأمة والتمسك بالهوية الإيمانية.

وفي التدشين الذي حضره نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان والطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وعميدا كلية العلوم الإدارية الدكتور لطف الجحيفي وكلية التربية الدكتور العزي العقاب، استعرض الناشط الثقافي الدكتور نشوان الزنن، الأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية المكرسة لإحياء الذكرى.

وقُدمت خلال التدشين بحضور أمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلاب، عروض وثائقية عن سيرة الشهيد القائد من قبل مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة صادق وجيه الدين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com