Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بالمحويت إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون../
شهدت مديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه بحضور رسمي وشعبي.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة الشيخ يحيى فرج على أهمية الاحتفاء بذكرى استشهاد القائد الذي أرسى مداميك المسيرة القرآنية بمشروعه النهضوي الحضاري التحرري.

بدوره أشار مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبد الغني الدرب إلى أهمية المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد في مواجهة التحديات والخطط والمؤامرات الاستعمارية، مؤكدا أن الأمة الإسلامية خسرت باستشهاده قائدا عظيماً وعلماً من أعلام الهدى.

وحث على ترسيخ المسيرة القرآنية ورفد الجبهات بالمال والرجال ليعلم العدو ألا تراجع عن المسيرة القرآنية والهوية الإيمانية.

واعتبر ذكرى الشهيد القائد محطة مهمة لتعزيز ثقافة القرآن وتأصيل الهوية الإيمانية، في مواجهة قوى الظلم والطغيان، والاستمرار في التحشيد والتعبئة للجبهات.

بدوره أكد مدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة على أهمية السير على درب الشهيد القائد والشهداء العظماء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الاستعمارية، مشيرا إلى ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة من رؤية قرآنية في تعزيز وعي الشعب اليمني تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضده.

ولفتت عدد من الكلمات إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعد جزءاً من الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة وتأكيداً على المضي على درب النضال والجهاد.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة وعظيم الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com