Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ ريمة

خرج أبناء محافظة ريمة، اليوم السبت، في مسيرة جماهيرية حاشده بحضور رسمي ومجتمعي واسع إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي المسيرة أكدت الكلمات دور الشهيد القائد في المرحلة التي قاد بها الأمة لمناهضة قوى الاستكبار العالمي وحلفائهم من المنافقين في المنطقة.

وأشارت الكلمات الى أن شهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه كان صاحب البصمة الأولى في مقارعه قوى الاستكبار حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله تعالى باذلا روحه ثمنا لخلاص هذه الأمة.

وأوضحت الكلمات دور الشهيد القائد في تأسيس مداميك المشروع القرآني الذي أصبح اليوم في صدارة القوى المقارعة لقوى الاستكبار والهيمنة في العالم.

وفي كلمة للجانب العلمائي القاها العلامة أحمد عبد الرحيم النهاري جدد فيها دعوته كافة أبناء الشعب اليمني الى التحرك وفق الثقافة القرآنية والمنهج القرآني الذي تستنير به الأمة للخلاص من هيمنة الطغاة والمستكبرين وعملائهم من المنافقين في الداخل والخارج.

ودعا النهاري كافة أبناء ريمة إلى التحلي بالمسؤولية واليقظة لمواجهه الأفكار الدخيلة والثقافات المغلوطة التي عمدت قوى العدوان وقوى العمالة والنفاق على إدخالها على الشعب اليمني بما في ذلك مواجهه الحرب الناعمة.

ولفتت كلمة السلطة المحلية التي القاها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن عبد الله العمري، إلى أن السيد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي كان له البصمة الأولى في رسم بوصله هذه الامه وتوجهها التوجه الصحيح نحو القران الكريم وكان له الدور الأبرز من خلال فضح مشاريع هيمنة أمريكا في المنطقة كما أن الشهيد القائد كان له الدور الأبرز في رسم التحرر من الهيمنة والوصاية الأمريكية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com