Herelllllan
herelllllan2

عاجل.. تصريح هام للرئيس المشاط يدعو فيه دول العدوان الى هذا الأمر ويحذرهم من عواقب تجاهل التحذيرات (تفاصيل)

عاجل.. تصريح هام للرئيس المشاط يدعو فيه دول العدوان الى هذا الأمر الهام ويحذرهم من عواقب تجاهل التحذيرات (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

أشاد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بالحضور المليوني في العاصمة صنعاء والمحافظات في مسيرات الوفاء للشهيد الصماد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتحذيراً لدول العدوان.

وعبر الرئيس المشاط في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن شكره للشعب اليمني الذي أكد بخروجه المليوني المشرف عن استجابته لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله، وتأييداً لكل قراراته، وعبر أيضاً عن وفائه للشهيد الرئيس الصماد، وتضامنه مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وعبر عن تأييده لكل المطالب المشروعة والمحقة في حريته واستقلاله، وحقه في ثرواته.

وقال “إن الرئيس الشهيد الصماد قدم نموذجاً فريداً ونادراً في تاريخ الرؤساء على مستوى العالم في النزاهة والوفاء والتضحية”.. مشيرا إلى أن الخروج الشعبي المليوني اليوم في العاصمة صنعاء وكافة ساحات الوفاء في محافظات الجمهورية يؤكد السير على نهج الرئيس الشهيد الصماد وكافة الشهداء حتى نيل الشعب اليمني حريته واستقلاله الكامل.

وأكد الرئيس المشاط أن التضامن مع الشعب الفلسطيني موقف مبدئي وإنساني وسياسي وديني ولا يمكن أن يتغير مهما كانت الظروف.

وأضاف “إن الشعب اليمني بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار، وبعد التضحيات الكبيرة التي قدمها، متمسك بحقوقه المشروعة وقضيته العادلة، وندعو دول العدوان الأمريكي السعودي إلى وقف عدوانها ورفع حصارها وخروج القوات الأجنبية من اليمن، وتحمل كل الالتزامات والاستحقاقات المشروعة لشعبنا نتيجة عدوانها، كما نؤكد على حقوق الشعب اليمني في ثرواته لصرف المرتبات والخدمات”.

ولفت الرئيس المشاط إلى أن على الأمريكي أن يأخذ تحذيرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على محمل الجد.. مؤكدا أن عواقب تجاهل تحذيرات قائد الثورة ستكون وخيمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com