Herelllllan
herelllllan2

مكتب الأوقاف في إب يدشن حملة “أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ” لتنظيف بيوت الله

يمانيون/ إب

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم، حملة ” أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ ” لتنظيف بيوت الله استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وفي التدشين، حيا رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي التفاعل الواسع مع الحملة .. مشيرا إلى أن الحملة تأتي في إطار استقبال شهر رمضان المبارك وتعظيما لشعائر الله..

منوها بأنه سيتم الأسبوع القادم تدشين مشروع ” إنما يعمر مساجد الله ” لتوفير احتياجات المساجد من أدوات النظافة والمستلزمات في مختلف المحافظات بتمويل من الهيئة.

ودعا العلامة الحوثي جميع المواطنين للمساهمة في تنفيذ هذا المشروع الخيري الذي يأتي في إطار توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للاهتمام بالمساجد وتوفير احتياجاتها.

من جانبه أثنى أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي على جهود الهيئة العامة للأوقاف في تنفيذ هذه الحملة كونها تهتم بأقدس الأماكن التي تتعلق بالعقيدة الايمانية.. حاثا على توفير احتياجات ومتطلبات المساجد.

وأكد ان السلطة المحلية ستكون خير عون لتنفيذ وانجاح الحملة وتحقيق الغايات المرجوة منها .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، ومسؤول التعبئة العامة أكد فضيلة العلامة محمد المهدي، أهمية هذا المشروع للتقرب إلى الله تعالى وابتغاء مرضاته مع قدوم شهر الصوم والقرآن .. لافتا إلى أن المساجد مكانا جامعا للأمة ويجب الاعتناء بها ورعايتها.

فيما أوضح نائب مدير عام مكتب الأوقاف صدام العميسي، إلى أن الحملة يأتي تنفيذها في إطار تحقيق مقاصد الواقفين وأن يكون الوقف لما أوقف له في خدمة بيوت الله وغيرها من المبرات المشروعة.

بدوره دعت كلمة مكتب الإرشاد التي ألقاها عبدالله عامر، الجميع إلى التعاون والتفاعل مع الحملة والاهتمام بنظافة بيوت الله لاستقبال الشهر الفضيل الذي يعد محطة تربوية لتهذيب النفوس وتطهير القلوب.

تخلل الفعالية فلاش توعوي حول اهمية نظافة بيوت الله ودور المجتمع في الحفاظ على نظافة وقدسية المساجد وتعظيمها.

حضر التدشين قائد فرع الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالواسع شداد ومدير مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل ونائبا مدير مكتب الأوقاف عبدالاله ذمران وخليل غراب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com