Herelllllan
herelllllan2

هيئة الزكاة تقدم مساعدات مالية لأسر ضحايا غرق قارب الصيد بالخوبة

يمانيون../
قدم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة مساعدات مالية لأسر وذوي ضحايا حادثة غرق قارب صيد بين منطقة الخوبة الساحلية بمديرية اللحية وجزيرة كمران.

وأوضح مدير مكتب الهيئة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع، أنه في اطار الاستجابة الانسانية تجاه هذا الحادثة المؤلمة وضمن مساعي التنسيق مع قيادتي هيئة الزكاة والسلطة المحلية بالمحافظة، تم النزول الميداني لتفقد أحوال أسر الضحايا وتقديم واجب العزاء بمرافقة قيادة المحافظة.

وأكدا أنه تم منح أسر الضحايا مساعدة مالية بمبلغ سبعة ملايين ريال بواقع 500 ألف ريال لكل أسرة، تعزيزا للجانب الانساني التي تقوم به الهيئة العامة للزكاة لمثل هذه الحالات.

واعتبر الحميري والوسع، هذه المساهمة الرمزية في اطار تجسيد قيم التكافل والتراحم وتخفيف الضرر، معبرين عن خالص تعازي قيادة هيئة الزكاة ومكتبها بمحافظة الحديدة لأسر الضحايا الذين فجعوا بوفاة ذويهم في غرق قارب صيد أثناء ذهابهم لحضور حفل زفاف.

وكانت حادثة غرق قارب صيد وقعت في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي في المياه البحرية بالقرب من جزيرة كمران بسبب هبوب الرياح العكسية الشديدة، وتسببت بوفاة 11 امرأة وثلاث أطفال فيما نجا من الحادثة 11 شخصا

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com