Herelllllan
herelllllan2

افتتاح مخبزين خيرين في مديريتي ضوران والحداء بذمار

افتتاح مخبزين خيرين في مديريتي ضوران والحداء بذمار

يمانيون/ ذمار

افتتح فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم، مشروع المخبز الخيري الرمضاني، لتوفير الرغيف للأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريتي ضوران والحداء.

وأوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، أن افتتاح الأفران الخيرية يأتي في إطار المشاريع التي تنفذها الهيئة خلال شهر رمضان المبارك، وتستهدف ثمانية آلاف و500 أسرة فقيرة بمديريات مدينة ذمار، وجهران، وعتمة، والحداء، وضوران طوال الشهر الكريم.

فيما أكد مديرا مديرتي ضوران محمد المهدي والحداء نصر البخيتي، أهمية المخابز الخيرية في مد يد العون للأسر الفقيرة والمحتاجة، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

وأشادا بجهود الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية وصرف أموال الزكاة وفق مصارفها الشرعية.

بدوره دعا نائب مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة محمد عبدالرزاق، رجال المال والأعمال إلى التعاون مع المبادرات الخيرية التي تنفذها الهيئة بما يسهم في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

في حين أوضح مديرا فرعي هيئة الزكاة بضوران علي المتوكل، والحداء حسن البخيتي، أن مشروع توزيع رغيف الخبز يستهدف ألفين و500 أسرة مستفيدة من الأشد فقراً والمحتاجين بالمديريتين.

حضر الافتتاح، مديرو أمن ضوران المقدم محمد السلامي، وإدارتي المصاريف بفرع هيئة الزكاة عبدالكريم الخولاني، والتوعية والتأهيل هاشم المتوكل، ومسؤول التعبئة العامة بمديرية الحداء عدنان الكبسي، وعدد من منتسبي الزكاة بالمديريتين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com