Herelllllan
herelllllan2

مدير مطار صنعاء يؤكد إعادة الخطوط الجوية اليمنية إصدار تذاكرها من صنعاء

يمانيون../

أكد مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، أن شركة الخطوط الجوية اليمنية أعادت إصدار التذاكر للمواطنين من صنعاء، والتي كانت قد أوقفتها قبل أكثر من أسبوع، في إجراء تسبب في عرقلة المسافرين عبر مطار صنعاء وزاد من معاناتهم.

واعتبر مدير مطار صنعاء الدولي، في تغريدة على تويتر، ‏”عودة إصدار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية من صنعاء خطوة إيجابية لتخفيف معاناة المسافرين”.

وأصدرت الخطوط اليمنية في 22 مارس الماضي قراراً وصف بالكارثي على المسافرين، وذلك بمنع بيع التذاكر لرحلات صنعاء ـ عمان للمسافرين، ما أدى إلى زيادة معاناة المرضى والمسافرين ومغادرة طائرات اليمنية من مطار صنعاء بأقل من نصف حمولتها.

وكان وزير النقل في حكومة الإنقاذ الوطني، عبدالوهاب الدرة، قبل يومين، قد وجه تحذيراً شديد اللهجة إزاء هذا القرار، ملوحاً بخسائر كبيرة ستتكبدها الشركة التي تعد الناقل الوطني بسبب هذا القرار، وجدد التأكيد على أن حسابات شركة الخطوط الجوية اليمنية في البنوك بصنعاء وعدن، مفتوحة لإدارة الشركة لصرف النفقات التشغيلية والمشتريات ومستحقات الموظفين.

وقال “إنه وفي حالة استمرار الشركة في اتخاذ مثل هذه القرارات الخاطئة والمماطلة في تنفيذ الرحلات إلى الوجهات الأخرى المطلوبة للمرضى والمسافرين كوجهتي “الهند والقاهرة”، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حتى تلتزم الشركة بخدمة كل أبناء الشعب اليمني من جميع المطارات بكل حيادية ومهنية وبدون تمييز، وفقاً لالتزامها كناقل وطني للجمهورية اليمنية”.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com