Herelllllan
herelllllan2

قيادات عسكرية تزور المرابطين بمحور المرازيق بمحافظة الجوف

يمانيون|

زار مدير دائرة العمليات الحربية العميد اسماعيل عواض ومدير كلية الطيران والدفاع الجوي العميد طيار عبدالولي الحوثي ومدير دائرة الرياضية العسكرية العميد عبدالجليل غازي ونائب مدير دائرة العلاقات والمراسم العسكرية العقيد ابراهيم قناف، اليوم، المرابطين في جبهة خب والشعف بمحور المرازيق في محافظة الجوف.

 

حيث كان استقبالهم رئيس عمليات المنطقة السادسة العميد علي العاقل وقائد محور المرازيق العميد عقيل المطري.

 

وخلال الزيارة نقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك .

 

وذكر العميد عواض أن زيارة المرابطين تأتي في إطار الاطلاع على أحوالهم والاستماع منهم عن مجمل المهام التي يقومون بها في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لأعداء الوطن والشعب .

 

وأشاد بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون في المواقع العسكرية المتقدمة في خب والشعف .

 

وأكد أن المواقف البطولية التي سطرها المرابطون وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ستظل حاضرة في وجدان التاريخ وذاكرة الشعب تستقي منها الأجيال المتعاقبة أسمى معاني الوفاء والإخلاص لله ثم الوطن والشعب .

 

من جانبه أكد مدير كلية الطيران أن الخبرات التي اكتسبها المرابطون خلال ثمان سنوات من التصدي والمواجهة لتحالف العدوان والمرتزقة أضافت الكثير من المفاهيم في قاموس التكتيك العسكري بشكل جعل من القوات المسلحة محط فخر الشعب والقيادة معا .

 

بدورهم أكد المرابطون أن أياديهم قابضة على الزناد وأن المعتدين لن ينالوا من أمن وسيادة واستقرار الوطن .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com