Herelllllan
herelllllan2

زيارة أُسرتي الشهيدين الأسيرين الحنضي واللاحجي بمديريتي عنس وجبل الشرق محافظة ذمار

يمانيون|

زار عضو اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، أحمد أبو حمراء، ومدير أمن محافظة ذمار، العميد أحمد الشرفي، اليوم، أُسرة الأسير الشهيد محمد زيد الحنضي في قرية حنض بمديرية عنس، وأسرة الأسير الشهيد ناصر محمد اللاحجي في مخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق.

 

وخلال الزيارة، التي رافقهما فيها نائب رئيس الشُعبة الاجتماعية في المحافظة، أحمد المروني، وممثلان عن رئاسة هيئة الأركان ودائرة الخدمات الطبية في وزارة الدفاع، نقل عضو اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى ومدير أمن المحافظة، تحيات ومواساة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأسرة الشهيدين.

وأشاد الزائرون بالمواقف البطولية والمناقب العظيمة والروح المعنوية العالية التي تحلى بها الأسيران الشهيدان، والانطلاقة الخالصة في سبيل الله تعالى خلال مسيرتهما الجهادية في جبهات القتال حتى نالا الشهادة خلف قضبان سجون الأعداء.. مؤكدين الوفاء للقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الجرحى والأسرى والشهداء الميامين.

 

فيما أكدت أسرتا الشهيدين أن أبناء وقبائل آل الحنضي وآل اللاحجي سيظلون في مُقدمة الصفوف المدافعة عن الدين والوطن.. مجددتين العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمواصلة الصمود حتى النصر.

 

شارك في الزيارة عدد من الشخصيات الاجتماعية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com