Herelllllan
herelllllan2

مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومحافظ صعدة يتفقدان الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك

مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومحافظ صعدة يتفقدان الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك

يمانيون/ صعدة

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من الدوائر الحكومية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة عقب إجازة عيد الفطر.

وخلال الزيارة بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية، أشار مدير مكتب الرئاسة إلى أهمية الالتزام بالدوام الرسمي وبذل الجهد لما فيه خدمة المجتمع وتخفيف معاناته.

وعبر عن أمله في أن تكون محافظة صعدة نموذجية في تحقيق تطلعات المواطنين.. لافتاً إلى أهمية التحرك وفق رؤية وحكمة في الواقع العملي.

وحث حامد الجميع على خدمة المجتمع وتعزيز دور الزراعة في المحافظة، كون الجانب الزراعي هو بوابة النهوض والاكتفاء الذاتي.. مشددا على أهمية إنجاح الأنشطة الصيفية ودعمها وأن تكون محافظة صعدة أنموذجاً في الاهتمام بهذا الجانب.

من جانبه نوه محافظ صعدة بمستوى الانضباط والدوام الرسمي في جميع المكاتب والدوائر والوحدات الحكومية.. لافتا إلى أهمية أن يكون هناك تقييم لمستوى الأداء خلال العام الماضي.

وأشاد بجهود المؤسسة المحلية للمياه في تنفيذ العديد من المشاريع خلال العام الماضي من إيراداتها وبدعم من السلطة المحلية.. مؤكداً أهمية الارتقاء بالأداء الوظيفي في وحدات الخدمة العامة.

وأشار المحافظ عوض إلى خطة السلطة المحلية بالمحافظة بعد شهر رمضان والتي يترتب عليها النزول الميداني أسبوعياً إلى مديريات المحافظة لتلمس احتياجاتها في الجوانب الخدمية.. حاثا على مساندة المراكز الصيفية ودعمها والدفع بالطلاب للمشاركة فيها لما لها من أهمية في تحصين الأجيال.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد كعيبة، ومدير مكتب الخدمة المدنية محمد عدلان مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com