Herelllllan
herelllllan2

رئيسا مجلس القضاء الأعلى وهيئة التفتيش يتفقدان سير العمل القضائي بعمران

يمانيون/ عمران

تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد علي الشهاري اليوم، سير العمل بمحكمة ونيابة استئناف محافظة عمران وبعض المحاكم الابتدائية التابعة لها.

وخلال الزيارة اطلع رئيس المجلس ورئيس هيئة التفتيش على أوضاع محكمة ونيابة الاستئناف ومحكمة عمران الابتدائية وسير العمل القضائي والإداري في المحافظة.

وعقد رئيس المجلس ورئيس الهيئة بحضور محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اجتماعا برئيسي محكمة ونيابة الاستئناف القاضي عبدالكريم الشامي، والقاضي عبدالباري الوزير وعدد من رؤساء وقضاة المحاكم ووكلاء وأعضاء النيابات بعمران، ومدير عام محكمة الاستئناف القاضي محمد البجغ.

وأشار رئيس المجلس إلى جهود السلطة القضائية بالمحافظة وتفاعلها في حل قضايا المواطنين لما من شأنه رفع المظلوميات وترسيخ قيم العدالة.

وثمن دور محافظ المحافظة والقيادات المحلية والأمنية من خلال رفع مستوى التعاون والتنسيق مع السلطة القضائية وبما يحقق سرعة إنجاز القضايا وتقريب العدالة للمواطنين.

ولفت القاضي المتوكل إلى أهمية الدور الذي يجب أن يضطلع به الكادر القضائي والإداري بالمحافظة وبذل مزيد من الجهد واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في إنجاز القضايا والحرص على الانضباط في الدوام.

بدوره ثمن محافظ عمران اهتمام رئيسي مجلس القضاء وهيئة التفتيش بمتابعة سير العمل القضائي في المحافظة عن قرب بما يكفل سرعة الفصل في القضايا الواردة، ويعزز من الأمن والسكينة العامة.

وأشار إلى أهمية الدور الذي يضطلع به العاملون في السلطة القضائية وحرصهم على التواجد في أعمالهم على الرغم من الظروف الصعبة.

فيما عبر رئيسا محكمة ونيابة استئناف المحافظة عن الشكر لقيادة مجلس القضاء على النزول وتلمس أوضاع العاملين في السلطة القضائية بالمحافظة.. لافتين إلى الصعوبات التي تقف عائقاً أمام إنجاز بعض أعمال المحاكم والنيابات بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com