Herelllllan
herelllllan2

رئيس مجلس الشورى يتفقد أنشطة وبرامج الدورة الصيفية بمركز أجيال القدس بأمانة العاصمة

رئيس مجلس الشورى يتفقد أنشطة وبرامج الدورة الصيفية بمركز أجيال القدس بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائب رئيس المجلس محمد حسن الدرة اليوم أنشطة وبرامج الدورة الصيفية بمركز أجيال القدس في مدرسة الشهيد حميد القديمي بمديرية الثورة بأمانة العاصمة.

واطلع العيدروس والدرة خلال الزيارة التي رافقهما فيها مسؤول قطاع النواب والشورى فضل أبو طالب، وأعضاء مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ويحيى المهدي والدكتور أحمد شماخ والدكتور نبيل الحمادي وعبدالملك القايفي ونجيب عبدالملك سالم، على الأنشطة والبرامج التعليمية في المركز.

واستمعوا من مدير المركز حميد حاجب إلى مشاركات طلابية عمّا تلقوه خلال الأيام الماضية من معارف وعلوم مختلفة.

وأكد العيدروس الحرص على زيارة الدورات الصيفية في إطار موجهات قائد الثورة واهتمامه بتحفيز الطلاب للالتحاق بهذه الدورات لما من شأنه تسليح الأجيال بالعلم والمعرفة.

واعتبر الأقبال الكبير للالتحاق بالدورات الصيفية في مختلف المحافظات، عاملاً مهماً في إفشال مخططات العدوان ومرتزقته التي تستهدف العملية التعليمية، ويؤكد في ذات الوقت تنامي الوعي لدى الطلاب وأولياء الأمور بأهمية العلم لبناء الأمة.

ولفت إلى أهمية استيعاب المهارات والمعارف التي تتضمنها الدورات الصيفية وموجهات محاضرات قائد الثورة الرمضانية لما لها من أهمية في ترسيخ قيم الأخلاق والتسامح وإيجاد جيل متمسك بتعاليم القرآن الكريم.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات الصيفية في تنمية قدرات ومهارات الطلاب الملتحقين فيها علمياً وثقافياً ورياضياً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com