Herelllllan
herelllllan2

بيان لتحالف الاحزاب المناهضة للعدوان يدين جريمة استهداف العدو الصهيوني منازل سكنية في فلسطين

ادان تحالف الاحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان ، بأشد العبارات جريمة استهداف طيران الاحتلال الصهيوني، اليوم ، منازل سكنية في فلسطين، سقط على إثرها عدد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال.

 

وأوضح تحالف الاحزاب في بيان لها، ان هذه الجريمة الوحشية والمجزرة الغادرة والجبانة التي ارتكبتها طائرات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، باستهداف عدة منازل سكنية في مدينة غزة وجنوب القطاع، أسفرت عن ارتقاء 13 شهيدًا حتى اللحظة بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات.

 

وعبر تحالف الاحزاب عن تعازيه لأسر وعائلات الضحايا، وللشعب الفلسطيني في استشهاد ثلاثة من قادة حركة الجهاد الاسلامي وهم : جهاد الغنام وخليل البهتيني وطارق عزالدين .

 

واشار البيان إلى أن سياسات القتل والإجرام لن تشكل طوق نجاة للعدو وان دماء الشهداء لن تزيد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة إلا عزما واستمرارا حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

 

ودعا، الاحرار والشرفاء من انظمة وفصائل وشعوب الأمة لدعم المقاومة كونها الوسيلة الوحيدة لردع الصهاينة وتحرير فلسطين.

 

وأعلن تحالف الاحزاب في بيانه” ومن مواقعنا كأحزاب مقاومة مناهضة للعدوان والمشاريع الصهيو امريكية في المنطقة نقدم انفسنا ونعلن جاهزيتنا كجنود في خندق المجابهة الى جانب شعبنا الفلسطيني وكافة فصائل المقاومة الحرة والشجاعة “.

 

كما دعا الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والإنسانية المسؤولة إلى إدانة الاحتلال ومعاقبته على إجرامه ، محملا المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان في العالم وكل من يدعم الكيان الصهيوني مسؤولية المذابح البشعة التي يرتكبها في فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com