Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير الصحة يتفقد الدورات الصيفية في بني الحارث والثورة بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ووكيل أمانة العاصمة المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في مديرية بني الحارث.

واطلعا ومعهما الوكيل المساعد المهندس عبدالله رواية ومديرا مديرية بني الحارث حمد بن راكان و العلاقات بالأمانة فؤاد القدمي، على مستوى الإقبال الكبير للطلاب وعملية التسجيل المستمر للالتحاق بالدورات الصيفية في جامع الإمام علي بن أبي طالب ومدرسة الإمام أحمد ابن القاسم.

واستمعوا إلى شرح من القائمين على الدورات الصيفية والمعلمين حول سير الأنشطة والبرامج الصيفية للملتحقين.

كما استمعوا لنماذج مختلفة من طلاب الدورات الصيفية في تلاوة القرآن الكريم والإلقاء والشعر وغيرها من المواهب والإبداعات الثقافية، مشيدين بمستوى تفاعل وانتظام الطلاب والمعلمين في الدورات الصيفية.

وأكد نائب وزير الصحة المروني، أهمية الدورات الصيفية في تربية النشء على المنهج القرآني والقيم الدينية والاخلاق النبيلة وترسيخ المفاهيم والمبادئ الإيمانية الصحيحة وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة والأفكار الهدامة.

فيما اعتبر وكيل أمانة العاصمة الحوثي، الأنشطة والدورات الصيفية مراكزا للإشعاع العلمي والديني تسهم في ترسيخ الثقافة القرآنية والإيمانية، مشيداً بتفاعل أولياء الأمور مع دعوة قائد الثورة، بالدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية.

إلى ذلك تفقد نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، سير اختبارات الشهادة الأساسية بمركزي الشهيد الأحمر والحمزة بمديرية الثورة.

واطلع النقيب والمروني ومعهما وكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راويه ومدير الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالأمانة علي مرغم، على مستوى انتظام الطلاب وأداء اللجان الاختبارية.

وأشادوا بجهود القائمين على المراكز الاختبارية والكوادر التعليمية في توفير الأجواء الملائمة لتأدية الاختبارات العامة، مؤكدين أهمية تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في سبيل إنجاح الاختبارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com