Herelllllan
herelllllan2

مديريتا شعوب وبني الحارث تشهدان وقفات طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

مديريتا شعوب وبني الحارث تشهدان وقفات طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ صنعاء

نظمت طالبات الدورات الصيفية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة، اليوم السبت، وقفات بمدرسة الحديثة ومدرسة الراعي ، تضامناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم من قبل العدو الصهيوني، وتأييدا لعملية ثأر الأحرار للمقاومة رداً على تلك الجرائم.

وأدانت المشاركات في الوقفات بحضور مسؤولات الدورات الصيفية بالمديرية، صمت الأمة الإسلامية على جرائم العدو الصهيوني واستهدافه الأحياء والمنازل في قطاع غزة، والتي استشهد على إثرها العشرات معظمهم نساء وأطفال.

ونددت المشاركات بتواطؤ مجلس الأمن والأنظمة العربية العميلة إزاء الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدات أهمية دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية باعتبار فلسطين القضية المركزية للأمة.

ودعت المشاركات أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية حتى استعادة الأراضي المحتلة وتحرير المقدسات من رجس العدو الصهيوني.

كما نظمت طالبات الدورات الصيفية بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، في مدارس أمهات المؤمنين، والمنار النموذجية، وبشار المراني، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني.

واستنكرت المشاركات في الوقفات الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني واستهدافه لمنازل المدنيين وقتل النساء والأطفال في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

وأكد بيان صادر عن الوقفات موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مناصرة القضية الفلسطينية وحركات المقاومة ضد العدو الصهيوني.

وبارك البيان رد المقاومة الفلسطينية على الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق قيادات المقاومة وكذلك قصفه للأحياء السكنية في قطاع غزة.

ودعت المشاركات في الوقفات الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

حضر الوقفات التضامنية حشد كبير من الطالبات والكادر التعليمي ومسؤولات الدورات الصيفية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com