Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني والصمت العربي

مسيرة جماهيرية حاشدة في ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني والصمت العربي

يمانيون|

نُظمت بمحافظة ريمة، اليوم الأحد ، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني والصمت العربي.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المحتل.

وأكد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضو مجلس الشورى أحمد النهاري ووكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي وقيادات السلطة القضائية والمحلية والتنفيذية والطلاب المشاركون في الدورات الصيفية، تأييدهم الكامل لكافة الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع غطرسة العدو الصهيوني.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة ، الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق المدنيين والأطفال والنساء من أبناء فلسطين واستهدافه للأحياء والمنازل السكنية في قطاع غزة ، في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب .

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني المحتل حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وتقديم الغالي والنفيس من أجل القضية الفلسطينية رغم العدوان والحصار المفروض من قبل العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وبارك البيان الرد القوي في عملية ثأر الأحرار للمقاومة الفلسطينية على الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني المحتل في قطاع غزة ، مشيراً إلى أن الأمة العربية والإسلامية معنية بالنهوض بمسؤوليتها تجاه فلسطين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com