Herelllllan
herelllllan2

هيئة مكافحة الفساد تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

هيئة مكافحة الفساد تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

يمانيون/ صنعاء

أحيت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم الأربعاء، الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية الخطابية التي أقيمت بالمناسبة، أكد نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ريدان محمد المتوكل، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، هي موقف ضد أعداء الأمة.

وأشار إلى أن الصرخة حددت العدو الحقيقي للأمة الإسلامية، مؤكداً أن الظالمين والمستكبرين في هذا الزمان هما أمريكا والكيان الصهيوني.

وذكر المتوكل أن الشهيد القائد أدرك منذ وقت مبكر حقيقة ما يحاك ضد الأمة من أعدائها، فكان إطلاق الصرخة إيقاظ للأمة لتحديد توجهها السليم.

وفي الفعالية التي حضرها أعضاء الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وأمينها العام، ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفو الهيئة، تحدث رئيس المكتب الفني بوزارة التربية زياد الرفيق عن الأسباب التي أدت إلى إطلاق الشهيد القائد للصرخة، مؤكداً أن التحرك دائماً ما يكون ناتج عن معاناة، وإطلاق الصرخة كان ناتج عن المعاناة التي تمر بها الأمة وتكالب الأعداء عليها.

وأوضح أن الشهيد القائد السيد، حسين بدر الدين الحوثي وفي ظل ما كانت تمر به الأمة الإسلامية من ضعف وهوان، أطلق الصرخة ليسمع بها كل العالم.. مشيراً إلى أن الصرخة شعار أعد الأمة وهيئها لمواجهة العدو، وذلك ما كان يدركه الشهيد القائد.

بدوره أكد عضو رابطة علماء اليمن العلامة حمدي زياد، أن الصرخة هي أساساً في وجه الفساد والمفسدين في الأرض وفي مقدمتهم أمريكا والصهاينة.

وقال “إن الأمة لمست نتائج وآثار الصرخة، واستطاع اليمن الانتصار على جيوش الأعداء، وإقامة دولة قوية وتسير بخطى واثقة نحو التطور والتقدم”.. لافتاً إلى أن الشهيد القائد أطلق الصرخة لكي تذيب الفوارق والطبقات وتجمع الأمة لتستعد لأعدائها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com