Herelllllan
herelllllan2

وقفات جماهرية بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

يمانيون/ صنعاء

نظّم أبناء مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات جماهيرية بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الصرخة في وجه المستكبرين”.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، أحيّت روح الجهاد والعزة والإباء والشجاعة في الأمة.

وأشاروا إلى أن الشهيد القائد أدرك خطورة المشاريع الأمريكية الصهيونية على اليمن خاصة والأمة الإسلامية عامة، وتحرك بمشروعه القرآني ورفع شعار البراءة في وجه الأعداء، مبينين أن اليمن كان وقتها تحت الوصاية والهيمنة الأمريكية ويواجه نفس المصير الذي واجهه العراق وأفغانستان وغيرهما من البلدان العربية والإسلامية.

ولفت المشاركون، إلى أن الصرخة أرعبت دول الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا و”إسرائيل” وأزهقت باطلهم وكشفت حقيقتهم وأفشلت مؤامراتهم، حتى دّوت في أرجاء العالم وأزعجت قوى الباطل وفضحت قوى النفاق والعمالة والخيانة.

وتطرقوا إلى أن صرخة الحق شخصت واقع الأمة، وعززّت من وعيها وحصنت أجيالها من مؤامرات قوى الهيمنة والاستكبار.

وجدد أبناء العاصمة العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالسير على درب الشهيد القائد والمشروع القرآني في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.

وأدان بيان صادر عن الوقفات، ما يسمى “مسيرة الأعلام الصهيونية” في القدس المحتلة، والاعتداءات المتكررة على أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان على الموقف الثابت للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف، والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني والاستعداد لدعم المقاومة الفلسطينية لردع غطرسة وصلف الكيان الصهيوني الغاصب.

كما أكد البيان، على الموقف الثابت تجاه وحدة اليمن أرضاً وإنساناً ورفض مشاريع أمريكا الشيطانية التي تسعى لتمزيق اليمن وتقسيمه، محذراً من انجرار أبناء المحافظات المحتلة وراء المخططات الأمريكية.

ودعا الجميع إلى الخروج الحاشد والمشرف الأربعاء المقبل، لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ونصرة قضايا الأمة الكبرى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com