Herelllllan
herelllllan2

القطاع الصحي في حجة يحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

يمانيون/ حجة

نظم مكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي أكد الوكيل محمد القيسي أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد للبراءة من أعداء الأمة.. لافتا إلى ان دوي الصرخة أصبح في كافة الارجاء وهزت عروش الطغاة وشكلت حرب نفسية عليهم.

ولفت إلى أن الصرخة كانت بمثابة هتاف للحرية والاستقلال والعزة والكرامة وكان لها دور مؤثر في اخافة وارعاب المستكبرين الطامعين في أرض اليمن وثرواته والنيل من الدين والعقيدة.

ونوه أن محاولات دول العدوان اليوم إلى إعادة تقسيم اليمن ستبوء بالفشل بفضل الله والقيادة الثورية الحكيمة والرجال الابطال ومن ورائهم كافة أحرار اليمن.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب التخطيط والتنمية الدكتور عبدالرحمن الملحاني ونائبي رئيس الهيئة الدكتور خالد العفاري ومكتب الصحة الدكتور خالد الناظري ومدراء العموم، استعرض نائب رئيس الهيئة الدكتور نبيل القدمي البدايات الأولى لإطلاق الصرخة.

وأكد أن الانتصار على أعداء الإسلام راجع الى العودة إلى الله والمنهج المحمدي والتمسك بالمشروع القرآني العظيم والسير على درب الشهداء.

بدوره أشار عميد فرع كلية علوم القرآن بالمحافظة عبدالله مياح إلى أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد هو مشروع بناء ونهضة وحضارة وثقافة واسعة لمواجهة مشاريع الأعداء الرامية الى تركيع الشعوب ونهب ثرواتها.

وأكد أن الصرخة جاءت لتعزيز التصدي للمخططات الاستعمارية والبراءة من الأعداء وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر اليهود والبراءة منهم.

تخلل الفعالية التي حضرها منتسبو مكتب الصحة وهيئة الجمهوري قصيدة شعرية وأنشودة لفرقة البصيرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com