Herelllllan
herelllllan2

دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية

دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني الـ33 للجمهورية اليمنية

يمانيون/ صنعاء

نظمّت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية ” 22 مايو”.

وفي الفعالية أوضح مدير الدائرة العميد يحيى سريع قاسم، أن إحياء ذكرى الصرخة والاحتفال بعيد الوحدة في ظل استمرار العدوان ومخططاته التدميرية وحصاره، يُجسد تمسك أبناء الشعب وقواته المسلحة بالوحدة اليمنية المباركة والهوية الإيمانية وعزمهم الحفاظ على المبادئ والقيم الوحدوية والتصدي للمؤامرات العدائية التي تستهدف المجتمع ووحدة الأرض والإنسان.

وأكد أن مخططات العدوان الهادفة تمزيق وحدة الوطن ستفشل بفضل الله وبوعي أحرار الشعب في جنوب الوطن وشمال.. لافتاً إلى أن الوحدة اليمنية انجاز وطني وتاريخي لم شمل أبناء اليمن جميعاً تحت راية واحدة.

وبين العميد سريع أن مساعي العدوان ومخططاته باتت واضحة لدى أحرار الجنوب اليوم أكثر من أي وقت مضي في تقسيم اليمن ونهب خيراته وثرواته والتوسع والاحتلال.. منوهاً بوعي أحرار أبناء المحافظات المحتلة ومواقفهم الرافضة لمشاريع الاحتلال التدميرية الهادفة النيل من وحدة وتماسك أبناء اليمن شماله وجنوبه وشرقه وغربه.

وتطرق إلى ما يمثله شعار الصرخة من أهمية في تكريس ثقافة الجهاد وإحياء القيم والمبادئ التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف في مواجهة أعداء الإسلام بقيادة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

تخللت الفعالية فقرات ثقافية معبرة عن عظمة الوحدة اليمنية وأهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف ضد أعداء الشعب والوطن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com