Herelllllan
herelllllan2

عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي يطلع على الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي بـصعدة

عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي يطلع على الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي بـصعدة

يمانيون|

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز ياسر الواحدي، على الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي في محافظة صعدة.

 

وتفقد الحوثي والواحدي سير عملية تعبئة أسطوانات الغاز للمواطنين في عدد من المحطات المركزية بالمحافظة.

 

واستمعوا من مدير منشأة الغاز في صعدة إسماعيل الوادعي إلى شرح عن سير العملية التموينية بالمحافظة وتوزيع الغاز وتغطية احتياج المواطنين من هذه المادة الحيوية، والعمل على توفير الاحتياج الفعلي للمحافظة منها والصعوبات التي تواجه أعمال التوزيع.

 

وخلال الزيارة أشاد عضو السياسي الأعلى بجهود قيادة الشركة اليمنية للغاز في توفير مادة الغاز المنزلي .. حاثاً على مضاعفة الجهود وتحقيق الاستقرار التمويني فيما يخص هذه المادة.

 

وأكد ضرورة الصيانة الدورية لأسطوانات الغاز للحفاظ على الأرواح وسلامة المواطن .موجهاً المعنيين بالسلطة المحلية في المحافظة بالتعاون مع الشركة لاستمرار العمل وتوفير الغاز وكذا الوقوف إلى جانب قيادة الشركة اليمنية للغاز بما يخدم المواطن.

من جانبه أشار نائب وزير النفط – القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز الحرص على توفير مادة الغاز المنزلي بالسعر الرسمي المحدد بستة آلاف ريال للأسطوانة وفي حال مخالفة ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة.

 

ولفت إلى أنه سيتم حصر أسطوانات الغاز الموجودة في المنشأة الصالحة منها للاستخدام للتداول بين المواطنين وتنفيذ أعمال الصيانة للأسطوانات التالفة.

رافقهم خلال الزيارة مدير الدائرة المالية للشركة عبدالله حميد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com