Herelllllan
herelllllan2

مركز الشهيد زيد علي مصلح الصيفي في مديرية المنصورية بالحديدة يُحيي ذكرى مجزرة طلاب ضحيان

مركز الشهيد زيد علي مصلح الصيفي في مديرية المنصورية بالحديدة يُحيي ذكرى مجزرة طلاب ضحيان

يمانيون/ الحديدة

نظمت إدارة مركز الشهيد زيد علي مصلح الصيفي المغلق بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، عرض كشفي ووقفة لإحياء جريمة العدوان بحق طلاب ضحيان.

وردد المشاركون في العرض الكشفي والوقفة الشعارات والهتافات المعبرة عن الاستنكار جراء استمرار الصمت الدولي تجاه سلسلة الجرائم الدموية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق أطفال ونساء اليمن.

واعتبروا جريمة ضحيان في التاسع من شهر أغسطُس 2018، مذبحة كربلائية في وحشيتها وأثرها الذي لا يمكن نسيانه، والتي هزت مشاعر الشعب اليمني كونها استهدفت أطفال أبرياء على متن حافلة لتحصد أكثر من 34 شهيدا و40 جريحا.

وأكدوا أن احياء ذكرى هذه المجزرة المروعة لتذكير ما تبقى في العالم من ضمير انساني إزاء هذه المذبحة بحق الطفولة في ضحيان واليمن بشكل عام، لافتين الى أن الجريمة ستظل وصمة عار في جبين الإنسانية والمنظمات الحقوقية التي تتشدق باسم حماية حقوق الإنسان.

وخلال العرض ألقيت كلمات من قبل مديري مكتب الارشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي ومديرية الدريهمي محمد الموساي، أشادت بتفاعل طلاب الدورات الصيفية ومستوى الوعي والحصيلة الإيجابية من الأنشطة والبرامج الصيفية المقامة لهذا العام.

واعتبرا، نجاح الدورات الصيفية للعام 1444ھ وما تضمنته من علوم ثقافية وأنشطة وبرامج متنوعة، تتجسد اليوم في كل أسرة بصور نورانية مشرقة في حفظ القرآن الكريم وأجيال للمستقبل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com