Herelllllan
herelllllan2

تدشين العمل بخدمات النافذة الضريبية الواحدة بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

دشن رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم، بمكتب ضرائب محافظة تعز العمل في خدمات النافذة الضريبية الواحدة.
وخلال التدشين أشار رئيس مصلحة الضرائب إلى أن تدشين العمل في النافذة الواحدة يأتي مواكبا لجهود المصلحة في تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات لمختلف مكلفي الضرائب.
ولفت إلى أن النافذة الواحدة تعد حلقة الوصل بين جمهور المكلفين والإدارة الضريبية وحرصت المصلحة على اتاحة هذه الخدمة كونها تختصر الوقت والجهد وتتولى انجاز معاملات المكلفين إلكترونيا.
وأكد بأن المصلحة تركز ضمن أولوياتها في المرحلة الحالية على تطوير وتبسيط مختلف الإجراءات الضريبية ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وبما يعزز وينمي من العلاقة التشاركية مع جمهور المكلفين وتحسين بيئة الاستثمار.
وتطرق عبدالجبار أحمد إلى الجهود التي بذلت في الاعداد والتحضير وتوفير التجهيزات ومستلزمات العمل في النافذة الواحدة والتي تصب بشكل مباشر في تقديم الخدمات الضريبية لمكلفي الضرائب.
واستعرض التحولات التي شهدتها المصلحة في الجوانب التطويرية لمختلف الإجراءات الضريبية والجهود التي بذلت بهذا الخصوص من خلال اتاحة الخدمات في قوالب الكترونية تتيح للمكلفين انجاز معاملاتهم إلكترونيا.
وأشاد بالتفاعل الكبير والمثمر من قبل مكلفي الضرائب بمحافظة تعز مع مختلف الجهود التي تبذلها المصلحة وصولا إلى ترسيخ ثقافة الوعي بالامتثال الطوعي.
حضر التدشين مدراء الوحدة التنفيذية للضريبة العامة على مبيعات القات محمد البيلي ومكتب ضرائب محافظة تعز جميل الشرجبي والتجهيزات بالمصلحة خالد ومشروع التحصيل الالكتروني للضرائب وديع الصبري ونواب مدير ضرائب تعز.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com