Herelllllan
herelllllan2

الرويشان: الشعب اليمني قد شب عن الطوق ولن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها

الرويشان: الشعب اليمني قد شب عن الطوق ولن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها

يمانيون../

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الخميس، أن الشعب اليمني قد شب عن الطوق، مشيرا إلى انه في الوقت الذي يمد يده للسلام العادل والمشرف والشجاع فإنه لن يتنازل عن مبادئه التي ناضل في سبيلها.

وخلال حفل تخرج لدفعة “الولاية” من مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة قال الرويشان: نؤكد ان هنا دولة يحكمها الدستور والقانون وتديرها المؤسسات التي نرى فيها تجسيدا حقيقياً لمفهوم الأمن لكم وليس عليكم وستبقى صمام الأمان والصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدوان.

ولفت ٌإلى أن هنا شعب يمني عظيم خَبِرَهُ التاريخ واخْتَّبّرته الجغرافيا لا يقبل الضيم ولا يرضى بالهوان يؤيد قيادته ويدعم جيشه وأمنه.

وأضاف: نؤكد أن هنا قيادة ربانية صادقة مع الله ومع شعبها ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن مهدي المشاط.

وتابع الرويشان: بمناسبة تخرج هذه الدفعة الجديدة من منتسبي وزارة الداخلية نقول لدول العدوان بأن القوات المسلحة وقوات الأمن دخلت العام التاسع من الصمود بإيمان أكبر وقيادة ربانية حكيمة وجبهة داخلية موحدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com