Herelllllan
herelllllan2

اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديريات الشعر والقفر والمخادر بمحافظة إب

اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديريات الشعر والقفر والمخادر بمحافظة إب

يمانيون/ إب

نظمت اللجنة الفرعية للدورات والأنشطة الصيفية في مديرية الشعر بمحافظة إب، اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية تحت شعار “علم وجهاد” للعام 1444ھ – 2023م .
وفي الحفل الختامي تطرق مدير المديرية، أشرف الصلاحي، إلى الأنشطة والبرامج التي احتوتها الدورات لترسيخ الهوية الإيمانية وتحصين النشء والشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة .
وأشاد بدور القائمين على الدورات الصيفية في تنوير الطلاب وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالعلوم النافعة.
وألقيت بالمناسبة عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية الدورات الصيفية في الارتقاء بالوعي الإيماني والمعرفي بالجيل الواعد.
تخللت الفعالية فقرات إنشادية وقصائد شعرية وتكريم الطلاب المتفوقين والقائمين والمعلمين الدورات بشهادات تقديرية.
وفي مديرية القفر أقيمت فعالية ختامية للدورات الصيفية.
وألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى أن تنفيذ الدورات يأتي في إطار تعزيز روح الانتماء في نفوس الطلاب والشباب للوطن والدين والمساهمة في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب وتنمية الثقافة الوطنية لديهم.
تخلل الفعالية تكريم الطلاب المبرزين والقائمين على الدورات .
وفي مديرية المخادر ثمن مدير المديرية، نبيل العواضي، في كلمة في الفعالية الختامية للدورات الصيفية، الجهود التي بذلت وساهمت في إنجاح الدورات في المديرية.
وأشاد بالإقبال والحرص الذي أبداه أولياء أمور الطلاب وتفاعلهم في الدفع بأبنائهم نحو هذه الدورات.
فيما اعتبرت كلمة مكتب التربية بالمديرية أن الدورات الصيفية مثلت محطات تربوية وتوعوية مهمة ساهمت في استغلال العطلة الصيفية بشكل أمثل.
تخلل الفعالية عرض كشفي لمنتسبي الدورات وعدد من الفقرات الانشادية والثقافية وقصيدة شعرية معبرة وتكريم المبرزين والداعمين للدورات التي أستمرت شهرين .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com