Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار (علم وجهاد).. إصلاحية السجن الحربي تختتم أنشطة الدورة الصيفية لنزلائها

تحت شعار (علم وجهاد).. إصلاحية السجن الحربي تختتم أنشطة الدورة الصيفية لنزلائها

يمانيون/ صنعاء

نظمت إصلاحية السجن الحربي والقلعة اليوم فعالية اختتام الدورة الصيفية للعام1444 تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الاختتام أشاد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني، بجهود إصلاحية السجن الحربي على إقامة هذه الدورة النوعية لنزلاء الإصلاحية.
وأشار في الحفل الذي حضره مدير دائرة القضاء العسكري اللواء قاضي عبداللطيف العياني، إلى أن الإصلاحيات تعتبر مدارساً لترسيخ الفكر الصحيح والابتعاد عن الفكر الضال.
ونوه الكحلاني بالدور المهم للدورات الصيفية في إصلاح السجناء، ما يستدعي أن يكون العاملين على الإصلاحيات أكثر جدية وعطاء فيما يتعلق بتوفير المؤن والاحتياجات للسجناء.
فيما نوه الناشط الثقافي عادل يحيى العزي، بما تضمنه برنامج الدورة الصيفية لنزلاء الإصلاحيات ومدى التأثير الإيجابي والاستفادة من أنشطتها.
وأُلقيت كلمة عن كادر التدريس والتدريب في الدورة الصيفية للنزلاء من مبروك الجبري، تطرق فيها إلى أهمية الدورات الصيفية والأمسيات التي دشنت للنزلاء على مدار العام.
وفي كلمة عن ملتحقي الدورة الصيفية من نزلاء الإصلاحيات، تطرقت إلى مجمل ما تم تحصيله في الدورة الصيفية، وأهميته في واقع حياتهم.
وتم خلال حفل الاختتام تقديم فقرة شعرية وأنشودة بعنوان “النور الساطع” لفرقة من المشاركين في الدورة، ومسرحية هادفة.
حضر الاختتام مستشار دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل ومدير السجن الحربي العقيد محمد علي الشهاري ومدير مديرية صنعاء القديمة مهدي عرهب ومدير مكتب الثقافة بالمديرية الدكتور عبدالملك الحليلي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com