Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يقتحم مدينة أريحا وعدة قرى في جنين وينصب حواجز عسكرية

يمانيون.. /‏

اقتحمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، مخيمي عقبة جبر وعين السلطان، بمدينة أريحا وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، كما اقتحمت عدة قرى في جنين ونصبت حواجز عسكرية.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن مصادر محلية، القول: إن قوات العدو اقتحمت مخيم عقبة جبر وداهمت حارة “آل وهدان” وسط المخيم واعتقلت شابا من منزله.

وأضافت المصادر: إن مواجهات اندلعت في المخيم، أطلقت خلالها قوات العدو الرصاص وقنابل الصوت باتجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بالرصاص.

في السياق ذاته، اقتحمت قوات العدو مخيم عين السلطان بالمدينة واعتقلت شابا من منزله بعد العبث بمحتوياته.

وأصدرت سرايا القدس- كتيبة أريحا بياناً أعلنت فيه التصدي لقوات العدو خلال اقتحامها لمخيم عقبة جبر واستهدافها بوابل كثيف ومتتالي من الرصاص بشكل مباشر.

على الصعيد ذاته اقتحمت قوات العدو، الليلة الماضية، قريتي رمانة، غرب جنين، ونزلة زيد جنوبا شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات العدو اقتحمت رمانة وداهمت عدة أحياء، وأقامت حاجزاً عسكرياً في محيط المدارس، وشرعت بتفتيش مركبات المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية، مضيفة، أنها أطلقت القنابل الصوتية تجاه المواطنين.

كما اقتحمت قوات العدو نزلة زيد وشنت حملة تمشيط في عدد من المنازل.

وتواصل قوات العدو الصهيوني اقتحام البلدات والقرى الفلسطينية، وتشرع بأعمال تخريب بممتلكات المواطنين يتخللها اعتقال للعشرات منهم، بهدف التنغيص على حياة الفلسطينيين وتشريدهم من أرضهم والسيطرة عليها كاملة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com