Herelllllan
herelllllan2

مكتب الضرائب بالحديدة ينظم فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى عاشوراء

يمانيون/ الحديدة

نظم مكتب الضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب مبيعات القات وكبار المكلفين وريع العقارات بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، تحت شعار ” هيهات منا الذلة”.
وفي الفعالية، التي حضرها مديرا مكتب الضرائب صادق الحارثي والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين أمين الحوثي، استعرض مدير الوحدة التنفيذية لريع العقارات حسين ملاكدي أحداث عاشوراء والتعريف بامتداداتها التاريخية ودلالات ربطها بالواقع من خلال خروج الإمام الحسين في وجه الطغاة والظالمين.
وأشارت إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ومنهجه والاستفادة منها في تعزيز الثبات والصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن ونسيجه الاجتماعي.
فيما اعتبرت كلمة العلماء، ألقاها يحيى الحاجي، ذكرى عاشوراء محطة تربوية يستلهم منها أبناء الأمة الدروس والعبر من حياه آل بيت النبوة في مواجهة الطغاة وترسيخ مبادئ التضحية في سبيل الله.
وأكد أن يوم عاشوراء سيظل حيًا في وجدان وضمائر أحرار الأمة، داعيًا إلى التفاعل لإحياء هذه المناسبة واستذكار دروس الصبر والتضحية والفداء من مظلومية الحسين ومأساة كربلاء.
تخلل الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش ووصلة انشادية لفرقة الشهيد الصماد عبّرت عن فاجعة كربلاء والسير على خطى الحسين لنيل الحرية والاستقلال.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com