Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين بمحافظة حجة

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين بمحافظة حجة

يمانيون/ حجة

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء، مشروع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين بمحافظة حجة.

يستهدف المشروع ثلاثة آلاف و745 من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم العام.

وفي التدشين، ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية أسر الشهداء والزكاة بأبناء الشهداء والمفقودين.

واعتبر ما يتم تقدّيمه لهذه الشريحة، أقل واجب نظير تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكداً أهمية دور كافة المكاتب التنفيذية في مساندة جهود الهيئة في هذا الجانب.

من جانبه أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي إلى أن دعم أسر وأبناء الشهداء والمفقودين من أولويات خطط وبرامج الهيئة نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

إلى ذلك استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين المشاريع التي نفذتها وما تزال لرعاية أبناء وأسر الشهداء والمفقودين بالتعاون مع هيئة الزكاة.

كلمة أبناء الشهداء التي ألقاها محمد إبراهيم الكحلاني، ثمنت اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية الشهداء والزكاة بأبناء وأسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com