Herelllllan
herelllllan2

فعاليات خطابية في الحديدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد

فعاليات خطابية في الحديدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد

الحديدة/ يمانيون

نظمت المؤسسة المحلية للمياه وفروع الهيئة العامة للموارد المائية وحماية البيئة ومياه الريف والمعهد الوطني العلوم الإدارية بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
وخلال الفعالية استعرض وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، ونائب مدير مؤسسة المياه محمد المعافى، جوانب من شخصية وشجاعة الإمام زيد وعلمه وانطلاقته في إصلاح الأمة ومواجهة الطغاة الظالمين.
كما نظمت الهيئة العامة لتطوير تهامة، فعالية خطابية وثقافية تحت شعار ” بصيرة وجهاد”، استعرضت كلماتها محطات من حياة ونهج الإمام زيد وأعلام الأمة وثوراتهم ودورهم الملهم للأجيال عبر التاريخ في مقارعة قوى الظلم.
إلى ذلك نُظمت فعاليات في مديريات المراوعة، واللحية، والقناوص بحضور جماهيري حاشد، تناولت البُعد الثوري لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد ودلالاتها في تعزيز الصمود والثبات حتى تحرير الوطن من دنس الغزاة وقوى الاستعمار.
ودعت كلمات الفعاليات إلى تعزيز ثقافة الحرية والاستقلال والوعي بخطورة الاحتلال الأجنبي، واستلهام الدروس الجهادية من منهجية الإمام زيد كونها الحل الوحيد لخروج الأمة من حالة الاستعباد التي تعيشها.
تخللت الفعاليات، فقرات ثقافية وإنشادية، وقصائد عبّرت عن ثورة ومنهجية الإمام زيد وشجاعته في الانتصار لدين الله ومواجهة الطاغوت.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com