Herelllllan
herelllllan2

المحافظ ادريس يتفقد سير العمل بمشروعي مياه وصرف صحي في مدينة البيضاء

يمانيون/ البيضاء

تفقد محافظ البيضاء عبدالله ادريس اليوم سير العمل في مشروع مياه مدينة البيضاء البالغ تكلفته ثلاثة ملايين دولار بتمويل من الحكومة الهولندية .
واستمع المحافظ ادريس إلى شرح من مدير المؤسسة المحلية للمياه الصرف الصحي بالمحافظة عبدالغني المختار حول مكونات المشروع وسير العمل في انشاء خزان المياه في جبل الأحمدي وخطوط ضخ وشبكة إسالة والاعمال الملحقة من دعامات وحفريات ومحابس وتوصيلات منزلية يستفيد منها أكثر من أربعة آلاف و700 منزل .
وثمن المختار اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة في تنفيذ المشروع لتخفيف معاناة المواطنين من سكان مدينة البيضاء والنازحين اليها من المناطق المجاورة .
كما أطلع المحافظ ادريس على الأعمال الانشائية بمشروع مجاري الصرف الصحي في حارة الشرية بمدينة البيضاء بتكلفة 500 ألف يورو بتمويل من الحكومة الالمانية وينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية.
واستمع إلى شرح من القائمين على المشروع حول مكوناته المتضمنة خطوط رئيسية وفرعية ومناهل، وتوصيلات بطول ستة كيلو متر ونسبة الإنجاز فيه والتي بلغت نحو ١٥ في المائة.
وقد اكد المحافظ أهمية هذه المشاريع الحيوية الهامة في تلبية احتياجات السكان ..مشددا على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها والاسرع في استكمال المشروعين وفقا للجدول الزمني المحدد.
رافقه في الزيارة مدير مكتب الاشغال محمد مكرم، وفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد الظرافي و عدد من مسؤولي المحافظة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com