Herelllllan
herelllllan2

اعتقال ثلاثة فلسطينيين من حوارة والكشف عن تفاصيل جديدة لعملية إطلاق النار

يمانيون../

نفذت قوات العدو الصهيوني مساء اليوم السبت بعد عملية حوارة الفدائية حملة اعتقالات طالت ، ثلاثة فلسطينيين من داخل مغسلة مركبات في البلدة .
وحسب وكالة فلسطين اليوم ذكرت مصادر صحفية، إن قوات العدو اعتقلت ثلاثة مواطنين من داخل مغسلة مركبات، وهم: ليث منصور من كفر قليل، وحلمي دويكات من روجيب، ولؤي الحلبي.
وأشارت المصادر، إلى أنّ كافة مداخل نابلس تشهد أزمة مرورية خانقة بسبب تشديد قوات العدو إجراءاتها العسكرية.
يذكر أن قوات العدو، قد شددت مساء اليوم، من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس، بدعوى البحث عن منفذ عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل مستوطنين، في بلدة حوارة.
من جهة اخرى كشفت وسائل إعلام” صهيونية “، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة للعملية الفدائية البطولية التى وقعت في بلدة حوارة والتى أسفرت عن مقتل أثنين من المستوطنين.
وقالت القناة 11″الصهيونية”:” إن التحقيقات تشير إلى أن المستوطنين اللذين قتلا في حوارة تواجدا في البلدة لعدة ساعات وتجوّلا فيها وتركا مركبتهما في مغسلة السيارات وقتلا عند عودتهما لها.
بدوره، قال مراسل معاريف:” إن القتيلان في حوارة كانا منذ الصباح في حوارة وغالبية سكان القرية عرفوا بوجودهما، والتقديرات أن صاحب المغسلة لم يدعو المنفذ للمكان على عكس التقارير الأولية أنه من أبلغه بوجودهما”.
ومع العملية التي نُفِّذت اليوم، يرتفع عدد القتلى “الصهاينة” في عمليات نُفِّذت منذ مطلع العام الجاري إلى 33 قتيلا.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com