Herelllllan
herelllllan2

هيئة الزكاة تنظم عرساً جماعياً لـ260 عريساً وعروساً من أبناء مديريتي كمران والصليف بالحديدة (تفاصيل+صور)

هيئة الزكاة تنظم عرساً جماعياً لـ260 عريساً وعروساً من أبناء مديريتي كمران والصليف بالحديدة (تفاصيل+صور)

يمانيون/ الحديدة

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم في جزيرة كمران عرساً جماعياً لـ 260 عريساً وعروسا من أبناء الجزيرة ومديرية الصليف بالمحافظة.

وخلال حفل العرس، هنأ رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان ابو نشطان، العرسان بإكمال نصف دينهم، مبينا أن هذا العرس الجماعي يعد أحد ثمار مصارف الزكاة الشرعية الثمانية.

وأكد أن هيئة الزكاة تحرص على المشاريع الخيرية والإنسانية ودعم الزواج الجماعي لتعزيز التكافل الاجتماعي وتحصين الشباب من الحرب الناعمة.

وأكد أن مشاريع الزكاة التي تلمسها الفئات الفقيرة في المجتمع بما فيها مشروع الزواج الجماعي، تعد ثمرة لتوجيهات واهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في مساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم.

وفي العرس بحضور وكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي ووكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية غالب حمزة، أوضح مدير عام فرع هيئة الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، أن هذا العرس الجماعي أحد الصور الإنسانية لمشاريع الهيئة، منوها بدور قيادة الهيئة في تنفيذ التي تخفف من معاناة الفقراء والمساكين.

وحثّ رجال المال والأعمال والمكلفين بالزكاة على المبادرة بدفع ما عليهم من زكوات والالتزام الديني تجاه هذه الفريضة التي يعود أثرها بمثل هذه المشاريع التي تخفف من الفقر والحرمان ومساعدة الشباب على الزواج.

حضر العرس عدد من قيادات الهيئة العامة للزكاة وفرعها بمحافظة الحديدة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء بمديريتي جزيرة كمران والصليف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com