Herelllllan
herelllllan2

العاروري: نتجهز للحرب الشاملة والعدو سيمنى بهزيمة غير مسبوقة

يمانيون../

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري أنّ “المقاومة جاهزة للحرب الشاملة و”إسرائيل” ستمنى بهزيمة غير مسبوقة”، قائلا: “نحن نتجهز للحرب الشاملة ونناقش ذلك في الغرف المغلقة مع كل المكوّنات التي لها علاقة بهذه الحرب”.

ولفت إلى أنّ “المعادلة اختلفت في الضفة الغربية المحتلة ونحن أمام معادلة جديدة تتغير لمصلحة المقاومة وحلفائها ضد العدو”، مشددًا على أنّ “المقاومة قادرة على إغلاق أجواء وبحر كيان العدو ولن يكون لديه لا كهرباء ولا اتصالات ولا اقتصاد”.

إلى ذلك، أوضح أنّه “عُرض علينا تشكيل حكومة وحدة وطنية ورفضنا ذلك إلا بشرط إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية”، قائلا: “نريد حكومة وطنية كمقدمة لخطوات منها الانتخابات العامة لإعادة توحيد الوضع الفلسطيني”.

وأضاف: “لدينا خوف من العبث بالوضع الفلسطيني من قبل الولايات المتحدة وكيان العدو بعد رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس”، مشيرًا إلى أنّه “يجب إجراء انتخابات رئاسية بوجود محمود عباس وهو يجب أن يضمن بناء النظام الفلسطيني على أرضية صلبة”.

وكان نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري، أكد، أمس الخميس خلال مقابلة عبر قناة الأقصى الفضائية، أن الضفة الغربية المحتلة ستعود إلى صفحات المجد، وهي تخوض معركتها ضد الاحتلال والاستيطان، مشددا على أن تهديدات الاحتلال باغتيال قادة الحركة لا تخيفها، ولن تستسلم وسائرة على نفس الدرب مع شعبها

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com