Herelllllan
herelllllan2

لقاء بمديرية معين بالأمانة استعداداً لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظمت مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، اللقاء المجتمعي الموسع استعداداً لتدشين فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره عدداً من أعضاء مجلس الشورى، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية إعداد برامج لإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة لإحياء هذه المناسبة، وتنفيذ أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع والمشاركة على مستوى الأحياء والحارات.

وأشاد بالتفاعل الكبير من أبناء مديرية معين في التحضير المبكر لتدشين فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.. مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود وتكامل الأدوار والمهام لإحياء هذه المناسبة والاهتمام بمظاهر الابتهاج بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم.

فيما تطرق وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين، إلى أهمية الاستعداد الجيد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم، وحشد الجهود الرسمية والمجتمعية لإنجاح الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمناسبة.

وأكد على ضرورة إحياء هذه المناسبة العظيمة لأخذ الدروس والعبر من سيرة وحياة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، والاقتداء به والتزود بالأخلاق والقيم والمبادئ التي تحلى بها.

حضر اللقاء مدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات محلية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com