Herelllllan
herelllllan2

العميد آقا محمدي: إيران قادرة على اعتراض واستهداف طائرات إف-35

يمانيون../

أعلن رئيس منظمة الأبحاث والاكتفاء الذاتي التابعة لقوات الدفاع الجوي للجيش الإيراني، العميد صمد آقا محمدي، إن إيران دولة رائدة في المجال الدفاعي، مؤكدا أنها قادرة على اعتراض واستهداف طائرات إف-35.

وفي مقابلة مع وكالة مهر الإيرانية، أشار العميد محمدي إلى التهديدات الموجهة ضد البلاد في المجال الجوي، قائلا: “إن مجال الهجوم الجوي هو مجال يتم تطويره بقوة من قبل جميع القوى العسكرية في العالم، فإذن يجب تطوير مجال الدفاع الجوى تماشيا مع تطوير مجال الهجوم لمواجهة التهديدات”.

وأكد أن الجيش وحرس الثورة الإسلامية يراقبان باستمرار التطورات العالمية في مجال الدفاع والهجوم الجوي، ويحاولان التكيف والارتقاء للتعامل مع أي تهديد محتمل، قائلا: “نحن نحاول أن يكون بحثنا مفيدًا وعمليًا على مدار الـ20 عامًا القادم على الأقل”.

وتعليقًا على مسألة نشر طائرات مقاتلة من طراز F-35 في الشرق الأوسط، أكد آقا محمدي أن إيران لديها بالفعل القدرة على مراقبة واعتراض واستهداف الطائرات المقاتلة من طراز F-35.

وأشار محمدي إلى أنه لحسن الحظ، تعد إيران من الدول الرائدة في مجال استخدام الطائرات بدون طيار ومواجهتها، مضيفا أن البلاد على استعداد تام لمكافحة أي تهديد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com