Herelllllan
herelllllan2

وزارة التعليم الفني والتدريب المهني تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

دشنت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على مستوى المكاتب والمعاهد والكليات والمراكز.
وفي التدشين أكد نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف، ضرورة الاهتمام بإحياء هذه المناسبة الجليلة بما يليق بمنزلة الرسول الأعظم ومكانته العظيمة في قلوب ووجدان أبناء الأمة.
وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي تعبير عن التوقير والتعظيم والولاء لله تعالى والنبي الكريم، وإحياء للدين وتعاليم القرآن الكريم، والقيم الايمانية السامية التي حاول الأعداء طمسها نتيجة للثقافة الدخيلة والمغلوطة.
واعتبر نائب وزير التعليم الفني هذه المناسبة محطة توعوية وتنويرية تسهم في ربط الطلاب برسول الله والقرآن الكريم وأعلام الهدى، والعودة إلى مصادر القوة التي تحتاجها الأمة في مواجهة أعدائها.
وشدد على كافة الأطر والمراكز التابعة لوزارة التعليم الفني ضرورة التفاعل والمشاركة في إحياء المولد النبوي من خلال إقامة الندوات والوقفات الاحتجاجية وتفعيل أعمال البر والخير والإحسان، والتحشيد الفعلي للفعاليات الختامية، وإشراك كافة الكوادر من قيادات ومسؤولين وإداريين وفنيين ومدرسين وطلاب وطالبات.
حضر التدشين قيادات قطاعات الوزارة والمعاهد والكليات والمراكز والجهاز التنفيذي لكليات المجتمع وصندوق تنمية المهارات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com